مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اصطدام بين قطارين في لوكسمبورغ يخلف قتيلا و العديد من الجرحى


لوكسمبورغ

اصطدام بين قطارين في لوكسمبورغ يخلف قتيلا و العديد من الجرحى

حادث اصطدام وقع بين قطارين في لوكسمبورغ صباح اليوم على الساعة التاسعة ، خلف قتيلاً و العديد من الجرحى ، حسب ما علنت الشرطة المحلية.
و كان قطار للمسافرين قادم من مدينة تيونفيل الفرنسية اصطدم بقطار للبضائع في مدينة دودلانج في لوكسمبورغ. شركة السكك الحديدية في لوكسمبورغ ذكرت أن “اسباب الحادث لم تحدد بعد”.
و في انتظار اعادة تشغيل الخط ، حافلات تقوم بنقل المسافرين الذي يتنقلون يومياً إلى لوكسمبورغ. نحو 80 ألف ساكن في منطقة لورين الفرنسية يعملون في لوكسمبورغ.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

هولندا

قبيل الإنتخابات التشريعية..شعبية اليمين المتطرف تتصاعد بمعاداة الإسلام والهجرة في هولندا