عاجل

اختبار صعب ينتظر النادي الملكي يوم الأربعاء في سنتياغو برنابيو في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.
الريال الذي يتصدر الدوري الإسباني بفارق نقطة واحدة عن غريمه برشلونة اعتاد على الفوز دون تقديم أفضل مستوياته هذا الموسم وسيستقبل نابولي الإيطالي صاحب الهجوم القوي. المرينغي صاحب الرقم القياسي للقب الأوروبي بـ 11 مرة واجه نابولي مرة واحدة قارّياً في الدور الأول من نسخة 1988 وبعد التعادل بهدف لهدف في لقاء الذهاب فاز الريال بهدف لصفر في مقابلة الإياب وتأهل إلى الدور التالي.

زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد:
“كل فريق يحلم بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، ولكنه طريق صعب وطويل، نحن على هذا الطريق، خاصة وأننا في حالة جيدة . اللاعبون جاهزون وأنا أمام إختيار صعب لتحديد القائمة المشاركة وهذا يسعدني كثيرا.”

من جهته، يحتل نابولي المركز الثالث في صدارة الدوري الإيطالي بفارق تسع نقاط عن يوفنتوس المتصدر، إلا أنه صاحب أقوى هجوم بـ 57 هدفاً في 24 مباراة بالاضافة إلى تألق مهاجمه البلجيكي درايس مرتنينز .
نابولي لم يذق طعم الخسارة في آخر 18 مباراة له في جميع المسابقات، ويقدم لاعبو المدرب ماوريتسيو ساري أداءً جماعياً لافتاً.

ماوريتسيو ساري، مدرب نابولي:
“سوف أختار قائمة متوازنة وسنحاول الهجوم ولكن علينا أن نركز، الريال خصم قوي في هذه المنافسة الهامة وسنحاول الحفاظ على شباكنا نظيفة والذهاب بعيدا.”

خلال هذه السهرة الرياضية المثيرة يستقبل كذلك بايرن ميونيخ حامل اللقب خمس مرّات ارسنال الإنجليزي الحالم بلقبه الأول.