مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

موسكو تعتبر استقالة مايكل فلين المستشار الامني لدونالد ترامب قضية أمريكية داخلية


الولايات المتحدة الأمريكية

موسكو تعتبر استقالة مايكل فلين المستشار الامني لدونالد ترامب قضية أمريكية داخلية

استقالة مايكل فلين الذي ترأس الاستخبارات الأمريكية سابقاً و اعترافه بأنه ضلل بغير قصد نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس باطلاعه على معلومات منقوصة بشأن اتصالاته الهاتفية مع السفير الروسي ، اعتبرتها موسكو “قضية داخلية اميركية”.
و كان الكريملن قد قلل من شأن استقالة المستشار الأمني مايكل فيلين، و أكدت موسكو أن اللقاء الذي سيجمع وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف و نظيره الأمريكي ريكس تيليرسون سيدرس سبل تحسين العلاقات بين البلدين.
فلين استقال بعد اعترافاته بإجرائه اتصالات حساسة في أواخر رئاسة باراك اوباما مع السفير الروسي بالولايات المتحدة بشأن العقوبات قبل تولي ترامب مهامه في البيت الأبيض.

ليونيد سلاتسكي، مسؤول العالقات الخاجية في الدومة يقول:
“ لا أستبعد أن يظهر فيلين مرة أخرة في الادارة الامريكية،و كل هذا الوضع لخلق انطباع لدى الناس العاديين وفي المؤسسة السياسية الأمريكية أن روسيا لا تزال الخصم الاستراتيجي.”

و تأتي استقالة فلين قبل ايام من بداية المحادثات بين ترامب وو نتنياهو رئيس الوزراء الاسرائيلي ، و هي لقاءات عادة ما يلعب فيها المستشار الأمني دورا محوريا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بلجيكا

حلف الأطلسي يزيد نفقاته الدفاعية