مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كرواتيا: القفز على جزيرة الحب في عيد الحب


كرواتيا

كرواتيا: القفز على جزيرة الحب في عيد الحب

ثلاثة شبان اختاروا الإحتفال بعيد الحب بطريقة فريدة من نوعها في كرواتيا، و ذلك بالقفز الحر من الجو على جزيرة” غاليسنجاك” الصغيرة المعروفة باسم جزيرة الحب.
هذه الجزيرة الخاصة الواقعة في البحر الأدرياتيكي تظهر من السماء على شكل قلب،و تكونت بشكل طبيعي وتمتاز بمناخها الجيد وطبيعتها الجميلة وبهدوئها الساحر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

باريس وضواحيها عن أعمال الشغب وتداعياتها