مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إستقالة رئيس مجلس الادارة في شركة توشيبا بسبب أزمة مالية


اليابان

إستقالة رئيس مجلس الادارة في شركة توشيبا بسبب أزمة مالية

شركة توشيبا اليابانية تواجهة أزمة بسبب فرعها في الولايات المتحدة ، رئيس مجلس الادارة شيغينوري شيغا قدم استقالته الثلاثاء بعد الازمة المالية التي أدت إلى خسارة الشركة لـ6.3 مليارات دولار نتيجة التكاليف الضخمة المخصصة للمشاريع النووية بالولايات المتحدة.
الشركة قررت تأخير نشر نتائجها لمدة شهر،الامر الذي أدى إلى تراجع سهم توشيبا بنسبة 8%. بيان للشركة أوضح أنها تجري تحقيقاً حول الاتهامات الموجهة لمسؤولين في ويستنغهاوس عند شراء شركة سي بي أند آي. و أنهم تلقوا ضغوطا داخلية خلال عقد الصفقة منذ عام و التي تسببت في الصعوبات التي تواجهها الشركة اليوم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

السلطات الأمريكية في صراع مع الزمن لإصلاح سد أوروفيل في كاليفورنيا