مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البيت الابيض: سبب استقالة فلين هو تراجع ثقة الرئيس به


الولايات المتحدة الأمريكية

البيت الابيض: سبب استقالة فلين هو تراجع ثقة الرئيس به

تزايدت الضغوط على الرئيس الامريكي دونالد ترامب بشان حجم معرفته بالاتصالات التي اجراها مستشاره المستقيل للأمن القومي مايكل فلين مع السفير الروسي قبل تولي ترامب السلطة في ال20 من الشهر الماضي.
المتحدث باسم البيت الابيض أرجع سبب استقالة فلين إلى تراجع مستوى الثقة بينه وبين الرئيس الامريكي

شون سبايسر المتحدث باسم البيت الأبيض:
“لا يوجد في تصرفات الجنرال ما يشكل انتهاكا من أي نوع. إن المسألة تقع ضمن مهامه مناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين. وصلنا لنقطة لا تستند على أساس قانوني لكن متعلقة بالثقة وعلى مستوى الثقة الذي تراجع بين الرئيس وفلين إلى الحد الذي شعر معه إنه يجب التغيير.”

وفيما قال فلين عبر موقع تويتر إنه أصبح كبش فداء لما جرى، اعتبرت زعمية الاقلية الديمقراطية في الكونغرس نانسي بيلوسي تصريحات فلين مؤشرا على تورط أخرين في القضية.

نانسي بيلوسي زعيمة الاقلية الديمقراطية في الكونغرس:
“هل تعلم ما هو كبش الفداء. إنه يعني عندما يريد شخص تبرئة نفسه من الذنب فيأتي بالكبش ويضع كل أخطائه عليه. إن النتيجة التي نستخلصها من كلماته أن هناك أخرين يجب أن يلاموا أيضا ويتشاركوا في هذه المسألة.”

مشرعون امريكيون بينهم جمهوريون بارزون دعوا إلى فتح تحقيق أوسع بشان علاقة مستشار الامن القومي السابق مع روسيا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ألمانيا

صورة اللاجئين في أوروبا بوجه آخر في مهرجان برلين السينمائي