مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

عشرات القتلى والجرحى بتفجيرانتحاري في بغداد


العراق

عشرات القتلى والجرحى بتفجيرانتحاري في بغداد

أفاد مصدر أمني عراقي بارتفاع عدد قتلى الهجوم الانتحاري الذي استهدف، الأربعاء، شارعًا مكتظًا في مدينة الصدر ببغداد ليصل إلى 15 قتيلًا وأكثر من40 جريحًا.

الانتحاري نفذ الهجوم بعد الظهر، من خلال تفجير شاحنة ملغمة في شارع شعبي يكتظ بتجار السيارات المستعملة.

وإلى الآن، لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن هذا التفجير، الذي يحمل طابع العمليات الدموية التي ينفذها تنظيم مايسمى بالدولة الإسلامية.

ويجدد هذا الهجوم المخاوف من تردي مستوى الحماية الأمنية في العاصمة العراقية، فمنذ مطلع العام تبنى تنظيم الدولة المتطرف عدة تفجيرات في أحياء بغداد.

فيما تخوض القوات العراقية، منذ منتصف شهر تشرين الأول/ أكتوبر، معارك شرسة لإخراج التنظيم من مدينة الموصل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

وزير الدفاع الأمريكي يلوح بامكانية تقليص الولايات المتحدة لانفاقها على حلف الشمال الأطلسي