مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الهند تطلق 104 أقمار صناعية في صاروخ واحد


الهند

الهند تطلق 104 أقمار صناعية في صاروخ واحد

الهند تحطم الرقم القياسي من حيث اطلاق الأقمار الصناعية في صاروخ واحد ، فقد أطلقت بنجاح الاربعاء صاروخاً بـ 104 أقمار صناعية من قاعدة سريهاريكوتا في الجنوب الشرقي للهند.
على متن الصاروخ قمر هندي لمواقبة الارض بوزن 714 كلغ ، أما بقية الأقمار فهي صغيرة وتعود للولايات المتحدة و اسرائيل و كازاخستان و هولندا و سويسرا و الامارات العربية المتحدة.
الرقم القياسي السابق كان بحوزة روسيا بتسعة و ثلاثين قمراً صناعياً، أطلقوا في صاروخ واحد في يونيو/حزيران عام 2014.
نيودلهي تطمح لأن تصبح قوة فضائية دولية حقيقية، واعتبر رئيس الوزراء الهندي ناروندرا مودي في تغريدة على تويتر المهمة “ نجاحاً استثنائياً” لبلاده.
منذ انطلاق برنامجها لإطلاق الأقمار الصناعية التجارية عام 1999 ،منظمة ابحاث الفضاء الهندية إسرو أطلقت 79 قمرا أجنبياً.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كوريا الشمالية

كيم جونغ نام، موت غامض!