مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كأس العالم للتزلج: النمساوي ستيفان كرافت يفوز بمنافسات الهبوط في كوريا الجنوبية


رياضة

كأس العالم للتزلج: النمساوي ستيفان كرافت يفوز بمنافسات الهبوط في كوريا الجنوبية

على نفس المهبط الذي سيحتضن بعد سنة أولمبياد التزلج ببيونغ شانغ في كوريا الجنوبية، اختطف المتزلج النمساوي ستيفان كرافت الفوز الأول في منافسات القفز بكأس العالم.
المهبط يحتضن مثل هذه المنافسة لأول مرة تحضيرا للألعاب الأولمبية الشتوية العام المقبل .
وتمكن كرافت من إعتلاء منصة التتويج للمرة الـ 12 هذا الموسم ومحققا الفوز الثامن له بفضل قفزة بلغت 138 مترا، مكنته من تسجيل 293 نقطة.
النمساوي تقدم على الألماني أنديارس ويلنجر الذي حل في المركز الثاني بعد قفزة بلغت 137.5 مترا.
ويلنجر يعتلي المنصة للمرة الـ 13 في مشواره والسابعة خلال آخر ثماني منافسات.
من جهته متصدر الترتيب العام لمنافسات كأس العالم، البولوني كميل ستوك شغل المركز الثالث، محققا بدوره المنصة الـ 43 في مشواره.
فوز كرافت بهذه المنافسة، يقلص الفارق بينه وبين ستوك في الترتيب العام إلى 10 نقاط.
السويسري سيمون أمان حل في المركز الـ .26

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

العداء الجامايكي أوسين بولن يفوز بجائزة لوريوس لأفضل رياضي للعام 2017