مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ماتيس يؤكد أن "حلف الشمال الأطلسي " لا يزال الركيزة الأساسية للولايات المتحدة


العالم

ماتيس يؤكد أن "حلف الشمال الأطلسي " لا يزال الركيزة الأساسية للولايات المتحدة

اعلن وزير الدفاع الاميركي جيمس ماتيس الاربعاء أثناء زيارته الاولى الى مقر حلف شمال الاطلسي في بروكسل ان هذا الحلف “لا يزال ركيزة اساسية” للولايات المتحدة، مؤكدا ان الرئيس دونالد ترامب “يدعم بقوة” هذا التكتل.

وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس قال:

“ أحداث عام 2014 كانت قاتمة ويجب أن نواصل في التكيف مع ما تم افصاحه لنا بخصوص التحديات على المستوى الأمني “.

الأمين العام لحلف الشمال الأطلسي، ينس شتولتنبرغ:

إن التحديات التي نواجهها هي الأكثر تعقيدا وصعوبة، لا أوروبا ولا امريكا الشمالية يمكن أن تتصدى لها ، لذلك ارحب بالتزام الولايات المتحدة تجاه الحلف الأطلسي “.

وكان الحلفاء الأوروبيون ينتظرون من زيارة ماتيس، وهي الأولى من نوعها إلى بروكسل من وزير في الادارة الجد يدة لواشنطن، تبديد الغموض حول طبيعة الالتزام الاميركي حيال الاطلسي في عهد دونالد ترامب.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

البرلمان الأوروبي يصادق على اتفاقية التبادل التجاري الحر بين الاتحاد الأوروبي و كندا