مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وزير الدفاع الأمريكي يلوح بامكانية تقليص الولايات المتحدة لانفاقها على حلف الشمال الأطلسي


الولايات المتحدة الأمريكية

وزير الدفاع الأمريكي يلوح بامكانية تقليص الولايات المتحدة لانفاقها على حلف الشمال الأطلسي

طالب وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس خلال زيارته لمقر حلف الشمال الأطلسي في بروكسل الى ضرورة أن يزيد حلفاء حلف الشمال الأطلسي من انفاقهم العسكري، وإلا فإن الولايات المتحدة ستعدل من التزماتها تجاه التحالف في اشارة الى امكانية تقليص الانفاق.

وكان جيمس ماتيس قد أكد أن الحلف “لا يزال ركيزة اساسية” للولايات المتحدة، مشيرا إلى أن الرئيس دونالد ترامب “يدعم بقوة” هذا التكتل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المجر

مقتل 4 أشخاص واصابة 7 بجروح بسبب الضباب في المجر