مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إدارة ترامب: واشنطن تتخلى عن حل الدولتين


الولايات المتحدة الأمريكية

إدارة ترامب: واشنطن تتخلى عن حل الدولتين

بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الاسرائيلي أمضى جزءا كبيرا من يوم الثلاثاء في نقاشات مع مستشارين كبار في واشنطن للإعداد للمحادثات مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب. الاهتمام أيضا سينصب على لغة الجسد. فترامب يميل خلال لقائه بزعماء آخرين إلى إرباكهم بمصافحتهم لفترة طويلة بقبضة قوية ، و هذا رغم معرفة نتنياهو القديمة بترامب.

يبدو أن واشنطن لم تعد متمسكة بحل الدولتين كأساس لاتفاق سلام بين الاسرائليين و الفلسطنيين ، هذا ما أعلنه مسؤول كبير في الادارة الأمريكية، قبيل اللقاء المرتقب بين رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو و الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في أول لقاء لنتنياهو برئيس جمهوري طوال فترات رئاسته للحكومة.

و كان حل الدولتين أحد الثوابت التاريخية للولايات المتحدة ، لكن دونالد ترامب أحدث قطيعة مع مواقف كل أسلافه، فقد سبق و أن وعد خلال حملته الانتخابية بنقل سفارة الولايات المتحدة إلى القدس، كما غض الطرف عن الاستيطان ، الامر الذي فتح شهية نتنياهو لتسوية البؤر الاستيطانية العشوائية مؤخراً. ترامب أوكل مهمة التفاوض من أجل اتفاق سلام إلى صهره جاريد كوشنر رجل الأعمال اليهودي الذي لديه علاقات جيدة مع مسؤولين اسرائليين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الهند

الهند تطلق 104 أقمار صناعية في صاروخ واحد