مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

عودة تدريجية للسكان إلى بيوتهم بعد انخفاض منسوب المياه في سد أروفيل بكاليفورنيا


الولايات المتحدة الأمريكية

عودة تدريجية للسكان إلى بيوتهم بعد انخفاض منسوب المياه في سد أروفيل بكاليفورنيا

السكان الذين تم اجلاؤهم من المناطق المجاورة لسد أوروفيل،أعلى سد في الولايات المتحدة بكاليفورنيا ، بدأوا في العودة إلى بيوتهم، بعدما تم تخفيض مستوى التحذير،و تصريف المياه الفائضة الذي ساعد على خفض منسوب المياه في بحيرة السد إلى الحد الآمن. غير أن التحذير يبقى قائماً و يمكن إعادة تشغيله اذا استلزم الأمر.
تينا إسبينوزا ، ساكنة من ماريسفيل تقول:
“ أنا معنية، أعني أنني أوافق على العودة إلى بيتي.في حين أنا قلقة لأنني أعتقد أنهم لم يكونوا صريحين كما يجب. أعتقد انهم رفعوا من مستوى التحذير فقط حتى لا يرتبك الناس.”
دونالد أزيفيدو، أحد الذين تم اجلاؤهم يقول:
“أنا هنا، و في العاصفة القادمة ، لن أغامر بأن أبقى أسيرا للفيضان، أنا في مأمن هنا.”

كميات كبيرة من المياه تم ضخها عبر قناتي التصريف الرئيسة والمساعدة ، و كانت الامطار الغزيرة تسببت في زيادة منسوب المياه في بحيرة أوروفيل ، أحد أهم مصادر المياه في كاليفورنيا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

إدارة ترامب: واشنطن تتخلى عن حل الدولتين