مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بريطانيا: معدل البطالة عند ادنى مستوياته منذ 11 عاماً


اقتصاد

بريطانيا: معدل البطالة عند ادنى مستوياته منذ 11 عاماً

معدل البطالة في المملكة المتحدة ما زال عند ادنى مستوى له منذ الربع الثالث من عام 2005. واشارت بيانات مكتب الاحصاءات الرسمي، يوم الاربعاء، ان معدل البطالة استقر عند 4.8%.

اما من ناحية نسبة العمالة فقد وصلت الى اعلى نسبة لها منذ بداية تسجيل بيانات العمل الرسمية عام 1971. هذه النسبة وصلت 74.6%.

وبما يتعلق بالرواتب فقد اظهرت هذه البيانات ان متوسط الدخل الاسبوعي للموظفين دون احتساب العلاوات والمكافاءات ازداد 2.6% على اساس سنوي.

هذا ويرى الخبراء الاقتصاديون ان استقرار معدلات البطالة عند مستويات منخفضة يعزز الثقة في قوة الاقتصاد البريطاني وقدرته على تجاوز عدم الاستقرار المالي الناتج عن التصويت لخروج المملكة من الاتحاد الاوروبي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

مثول "جانييت يلين" أمام لجنة الشؤون المصرفية