مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

النمسا ترفع دعوى قضائية ضد ايرباص وتتهمها ب "الخداع "


النمسا

النمسا ترفع دعوى قضائية ضد ايرباص وتتهمها ب "الخداع "

اعلنت وزارة الدفاع النمساوية أنها ستتقدم بدعوى قضائية ضد مجموعة الصناعات الجوية الأوروبية ايرباص تتعلق بشروط بيع فيينا طائرات من نوع يوروفايتر في عام 2003.

واتهمت وزارة الدفاع النمساوية في بيان لها المجموعة الأوروبية بانها “خدعت عمدا منذ 2002 جمهورية النمسا سواء بشأن السعر الحقيقي والقدرات الفعلية عند التسليم او التجهيزات الفعلية”.

التقرير الحكومي النمساوي أكد في صفحاته أنه لولا تعرض النمسا “للخداع” من جانب ايرباص لما قررت شراء هذه الطائرات.

الدعوى القضائية التي سترفع ضد ايرباص تتعلق بتسليم 15 طائرة “ يوروفايتر “ بقيمة 1.7 مليارات يورو في عام 2003.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

قصف جوي واشتباكات في منطقة درعا