مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بلاك بيري تقاضي نوكيا لاختراقها 11 براءة اختراع


شركات

بلاك بيري تقاضي نوكيا لاختراقها 11 براءة اختراع

شركة بلاك بيري الكندية للاتصالات السلكية واللاسلكية تقدمت، يوم الاربعاء، بدعوى ضد نظيرتها الفنلندية نوكيا. إنها تتهمها باختراق احدى عشرة براءة اختراع تابعة لها، وباستخدامها دون موافقة منها.

هذه التقنيات الجديدة تتصل بنقل البيانات الخاصة بالجيل الرابع (4G) من معايير خدمات الهاتف النقال وغيره من الانواع.

هذه الدعاوى رفعت في الولايات المتحدة تسعى منها بلاكبوري للحصول على تعويضات بدلاً من منع نوكيا من استخدام هذه التقنيات التي اخترعتها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

ايطاليا: غضب ضد "تدابير غير قانونية" خاصة بقطاع النقل