مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

استحواذ بيجو على أوبل يضعف مبيعات مجموعتيهما في الاسواق الاوروبية


اقتصاد

استحواذ بيجو على أوبل يضعف مبيعات مجموعتيهما في الاسواق الاوروبية

شركة جنرال موتورز الاميركية ومجموعة بوجو سيتروين حققتا اضعف مبيعات في اوروبا خلال شهر كانون الثاني/يناير. وقد يعود ذلك لاحتمال بيع فرع اوبل للشركة الاميركية الى مجموعة بيجو.

وأكدت مصادر أن “بيجو ستروين” و “جنرال موتورز” وصلتا إلى مراحل متقدمة من المفاوضات، وأن صفقة الاستحواذ سيعلن عنها فى غضون أيام.

وفق جمعية صانعي السيارات الاوروبيين، فإن الدمج بينهما سيزيد من حصة المجموعة الفرنسية في الاسواق بنسبة 16%. لكن مبيعات جنرال موتورز ستتراجع لتحتل المركز الثالث في العالم في المبيعات بعد فولكس فاغن وتويوتا اليابانية.

هذا وبدأت السوق الاوروبية العام الجديد على ارتفاع بنسبة البيع وصلت الى 10.2% في المئة وفق الارقام التي نشرتها مجموعة صانعي السيارات الاوروبيين.

نسبة تؤكد استعادة هذا القطاع مكانته في السوق الاوروبية خاصة لجهة السياارت الجديدة، وذلك بعد ان اختتمت العام الماضي على زيادة نسبتها 6.8%.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

موسوكوفيسي من اثينا لـ"يورونيوز": يمكننا تحقيق تقدم والتحرك باتجاه الاتفاق"