مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مقتل 8 نساء وطفل في غارة جوية استهدفت مجلس عزاء قرب صنعاء


اليمن

مقتل 8 نساء وطفل في غارة جوية استهدفت مجلس عزاء قرب صنعاء

قتل ثمان نساء وطفل في غارة جوية استهدفت مجلس عزاء في العاصمة اليمنية صنعاء.

المتمردون الحوثيون الذين يسيطرون على صنعاء ومناطق واسعة في شمال ووسط وجنوب غرب اليمن، حملوا التحالف العربي العسكري بقيادة المملكة العربية السعودية مسؤولية الهجوم الذي جرحت فيه عشر نساء أيضا.

ونقل الضحايا إلى المستشفيات في العاصمة بعد الغارة التي وقعت في بلدة شراع بمديرية أرحب على بعد نحو أربعين كيلومترا شمال صنعاء.

دجوين بيسلينك، من أطباء بلا حدود يقول:

مرضانا على خط المواجهة اصيبوا جراء القصف بينما كانوا يحضرون الأكل في مطابخهم أو اصيبوا بغارات بينما كانوا يمشون في الحقول وشوهوا بسبب الألغام الأرضية بينما كانوا يقومون برعي مواشيهم أو اصيبوا جراء رصاص قناصة عندما كانوا خارج منازلهم “.

الغارة الجوية التي استهدفت مجلس العزاء، تسلط الضوء مجددا على معاناة المدنيين في اليمن الذين يدفعون منذ عامين الثمن الأكبر للنزاع في هذا البلد الفقير.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

كيف استُقبل تغير النظرة الأمريكية ل: "حل الدولتين"؟