مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مياه الأمطار تغرق عدة منازل في قطاع غزة


غزة

مياه الأمطار تغرق عدة منازل في قطاع غزة

تسببت الأمطار الغزيرة بحدوث فيضانات في شمال قطاع غزة، وتعطل نظام الصرف الصحي، كما غمرت المياه تسعة منازل على الأقل في منطقة “جورة الصفطاوي”.

طواقم الدفاع المدني عملت على إخراج المواطنين العالقين، باستخدام قوارب خشبية. وقد أكد المواطنون أن المياه التي غمرت منازلهم اندفعت من شبكات الصرف الصحي.

مياه المطر اختلطت بمياه الصرف الصحي في عدة مناطق على طول قطاع غزة، وذلك بسبب سوء شبكات تصريف المياه، ونقص المعدات المطلوبة لإعادة إصلاحها.

ومنذ أكثر من عشرين عامًا يعيش سكان منطقة “جورة الصفطاوي” نفس المأساة كلما حل الشتاء على قطاع غزة المحاصر.

وقد وعدت الحكومة الفلسطينية بمنح شقق جديدة، في غضون شهرين، إلى العائلات التي دمرت مساكنها في هذه المنطقة الفقيرة والمهمشة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

النمسا

النمسا ترفع دعوى قضائية ضد ايرباص وتتهمها ب "الخداع "