مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

شلوندورف يشارك في مهرجان برلين السينمائي الدولي


ألمانيا

شلوندورف يشارك في مهرجان برلين السينمائي الدولي

المخرج الألماني البارز فولكر شلوندورف يدخل مهرجان برلين السينمائي الدول في دورته الحالية بفيلم “العودة إلى مونتوك” للروائي السويسري المعروف ماكس فريش، الذي سبق وقدم المخرج فيلما عن روايته “هومو فيبر” عام 1991.

قام ببطولة الفيلم ستيلان سكارسغارد ونينا هوس وسوزان ولف.

المخرج – فولكر شلوندورف، يقول:

“حسنا، هناك الكثير من الخلفيات الشخصية لهذه القصة، لكن هذه هي الطريقة الصحيحة لوضعها… هناك العديد من وقائع حياتي، غالبا، ليس هناك شيء مصطنع، لكنه تم مزج كل المعطيات وتشكيلها بطريقة أخرى، إذ أنك بالنهاية لو سألتني هل هذا خيال أم حقيقة لقلت “خيال”“.

بطل الفيلم وصل إلى نيويورك قادما من موطنه في برلين في زبارة لمدة أسبوع من أجل عرض عمله الفني الأخير، لكن كل ما ورد في ذهنه هو لقاء ريبيكا من جديد، التي ألهبت مشاعره منذ سبع عشرة سنة.
إنه موقف محرج فهو متزوج من كلارا.

شلوندورف سبق وفاز بالأوسكار وبالسعفة الذهبية لمهرجان كان عام 1979. عن فيلم الطبلللكاتب الفائز بجائزة نوبل غونتر غراس.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

إدارة ترامب تواجه أزمة التشكيل