مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مجزرة جديدة بحق الأطفال والنساء في اليمن

أفادت مصادر من داخل اليمن بقيام الطيران السعودي بقصف تجمع عزاء للنساء في قرية شراع أرحب بمحافظة صنعاء٬ ما أسفر عن مقتل ثمانية نساء و طفل بالإضافة الى إصابة عشر نساء اخريات في هذا القصف٬ الذي وجهت فيه أصابع الاتهام للسعودية٬ حسب ما ورد في تسجيلات شهود العيان في هذا الفيديو المرفق.

ولم يتسنى لقناتنا التؤكد من الطرف السعودي حول هذه الضربة الجوية التي تضاف إلى حصيلة ضربات جوية سابقة استهدفت المدنيين في اليمن من النساء والأطفال.

وحسب مصادر طبية يمنية خاصة فإن الحصيلة مازالت مرشحة للارتفاع نتيجة بُعد المسافة و وجود حالات نزيف حادة من بين الاصابات٬ وأشار المصدر إلى أن الجرحى وكلهن من النساء تم توزيعهن على مستشفيات العاصمة صنعاء٬ في حين تقدر الإصابات المتبقية بالخطيرة.

يشار إلى أن الطيران السعودي سبق أن قصف عدة مناطق مدنية لا تشكل تهديداً عسكرياً٬ أبرزها استهداف مجالس العزاء والأفراح في اليمن٬ أفدحها استهدافه لمجلس العزاء الذي أقيم في الصالة الكبرى بالعاصمة صنعاء في الثامن من أكتوبر العام الماضي والذي راح ضحيته المئات من المدنيين.

وأدانت المنظمات الدولية عدة مرات قيام الطيران السعودي باستهداف المدنيين٬ واصفة تلك الأفعال بجرائم حرب مكتملة الأركان .

العالم

أي دولة تتصدر مجال طاقة الرياح في الاتحاد الأوروبي؟