مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بياثلون فئة النساء: الألمانيات يحققن الصدارة


رياضة

بياثلون فئة النساء: الألمانيات يحققن الصدارة

في سباق البياثلون للنساء” ثنائية الرماية والتزلج للمسافات الطويلة“، المقام على القمم الثلجية لمدينة هوش فيلزن النمساوية، استطاعت الألمانية لورا داهلميار انتزاع صدارة السباق على حساب النرويجية حاملة اللقب منذ أربع سنوات.

بهذا اللقب استطاعت داهلميار الحصول على الميدالية الذهبية الرابعة في بطولة العالم. كما أكدت جدارتها في هذا الموسم بعد اجتيازها بدايةً محتدمة.

داهلميار قطعت مسافة السباق في ساعة وإحدى عشرة دقيقة وست عشرة ثانية.

الأوكرانية أولينا بيدهروشنا احتلت المركز الثاني بعد وصولها متأخرة على نظيرتها الألمانية بست ثوان ولكنها تقدمت بثانيتين فقط على الفرنسية ماري دورين هابرت التي حلت في المركز الثالث.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

النمساوي مارسيل هيرشر يتوج بطل العالم في التعرج العملاق