مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

لا اتفاق يلوح في الأفق بين أثينا والدائنين الدوليين


اقتصاد

لا اتفاق يلوح في الأفق بين أثينا والدائنين الدوليين

لا يمكن لليونان أن تخفض مجددا المعاشات التقاعدية لمواطنيها، هذا ما أكدته الحكومة اليونانية، لترسم بذلك خطا أحمر قبيل أيام من تقرير وزير المالية للشؤون الأوروبية يقيم من خلاله الجهود التي تم القيام بها من قبل اليونان.

الأمين العام للحكومة ديميتريس تزاناكوبولوس:

الحكومة تتفاوض بمسؤولية وحلول من أجل اتفاق يقوي وينمي الإقتصاد اليوناني ومن أجل خروج نهائي للأزمة. وهذا كله يجب أن يجرى بدون أية تكاليف وأعباء إضافية بالنسبة لليونانيين، الهدف هو التوصل الى اتفاق بدون أي إجراءات للتقشف “.

المفوض الأوروبي للشؤون المالية والإقتصادية بيار موسكوفيسي كان قد زار أثينا منذ أيام واجتمع برئيس الوزراء اليوناني أليكسيس تسيبراس. حيث تباحثا إمكانية التزام أثينا بمطالب صندوق النقد الدولي حول اتخاذ اجراءات تقشفية جديدة .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

تراجع مبيعات التجزئة في بريطانيا مع ارتفاع التضخم