مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تركيز على حلف الناتو في افتتاح مؤتمر الأمن بميونخ


ألمانيا

تركيز على حلف الناتو في افتتاح مؤتمر الأمن بميونخ

مؤتمر ميونخ للأمن ركّز الجمعة في يومه الإفتتاحي على ضرورة دعم حلف الناتو من قبل الإدارة الأمريكية الجديدة.

رسالة أكّدها وزراء دفاع الدول الأوروبية الأعضاء في الحلف لنظيرهم الأمريكي جيمس ماتيس بعد الانتقادات التي أدلى بها دونالد ترامب خلال حملته الانتخابية قبل تولي الرئاسة.

وزيرة الدفاع الألمانية أورسولا فان دير لاين أوضجت أنّ دول حلف الناتو تدعوا سلطات واشنطن إلى مواصلة العمل من أجل قوة وتماسك حلف شمال الأطلسي.

كما قالت أورسولا فان دير لاين، وزيرة الدفاع الألمانية:“العالم بحاجة إلى التزام شامل ومسؤول من قبل أمريكا، نحن الأوروبيون نقدر اعتراف الولايات المتحدة بالأمن والحرية في قارتنا. ونحن ملتزمون بزيادة حصتنا الأوروبية – وبالتالي التوصل إلى شراكة أمنية عبر الأطلسي متوازنة وعادلة.”

جيمس ماتيس من جهته أكّد أن العلاقة بين ضفتي الأطلسي هي “الحصن المنيع” بوجه زعزعة الاستقرار كما أوضح أنّ الولايات المتحدة الأمريكية ستعزّز شراكتها مع بقية أعضاء حلف الناتو.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

الشاب تيو يخرج من المستشفى ويشكر داعميه