مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

جاستن ترودو في زيارة إلى ألمانيا


ألمانيا

جاستن ترودو في زيارة إلى ألمانيا

رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو يواصل جولته عبر أوروبا حيث حلّ الجمعة في برلين في ضيافة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.

زيارة ترودو إلى ألمانيا تخلّلتها مظاهرة لناشطين مناهضين لاتفاق التبادل الحر بين الاتحاد الأوربي وكندا الذي صادق عليه البرلمان الأوروبي الاربعاء الماضي.

اتفاق مثير للجدل سيتم بموجبه الغاء 99% من الرسوم الجمركية على السلع غير الزراعية بين الجانبين، وهو ما يعد انتصاراً للمصدرين من الجانبين.

خلال هذه المحطة الألمانية توجّه جاستين ترودو رفقة أنجيلا ميركل إلى موقع الاعتداء الإرهابي في ديسمبر/كانون الأول الماضي على سوق لعيد الميلاد حيث ترحم على أرواح الضحايا.

وفي لقاء ثنائي تطرق ترودو وميركل إلى عديد القضايا المشتركة بين كندا وألمانيا، كما تطرق الجانبان إلأى قضايا دولية عدة من بينها أزمة الهجرة والنزاعات القائمة في مختلف بقاع العالم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

إردوغان يبدأ حملته للاستفتاء حول "النظام الرئاسي"