مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

زوجة معارض فنزويلي مسجون تلتقي ترامب


فنزويلا

زوجة معارض فنزويلي مسجون تلتقي ترامب

عادت ليليان تينتوري زوجة المعارض الفنزويلي المسجون ليوبولدو لوبيز إلى فنزويلا، بعد يوم واحد من لقائها الرئيس الامريكي دونالد ترامب في البيت الابيض.

وقالت تينتوري التي عقدت مؤتمرا صحفيا في مطار “ميكويتيا” الدولي بالعاصمة كراكاس إن الولايات المتحدة تولي أهمية كبيرة لما يجري في بلدها.

ليليان تينتوري زوجة المعارض الفنزويلي المسجون: “شعرت أن الاولوية السياسية وعلى مستوى السياسة الدولية للبيت الابيض هي بلدنا فنزويلا. إنهم يعلمون كافة التفاصيل بشأن ما يحدث في فنزويلا.”

ودعا الرئيس الامريكي عبر تغريدة على موقع تويتر ارفقها بصورة مع زوجة المعارضة الفنزويلي المسجون إلى الافراج الفوري عن ليوبولدو لوبيز.

وثبتت محكمة النقض الفنزويلية الخميس حكما بالسجن 14 عاما على لوبيز بعد ادانته بتهمة التحريض على العنف خلال تظاهرات مناهضة للحكومة عام 2014 أسفرت عن سقوط 43 قتيلا.

في سياق متصل، تظاهر العشرات من أنصار الحكومة امام مقر الهيئة الوطنية الفنزويلية للاتصالات للتعبير عن دعمهم لقرار تعليق بث شبكة “سي إن إن” الناطقة بالاسبانية على الاراضي الفنزويلية بعد اتهامها ببث أخبار تهدد السلام والاستقرار الديمقراطي في البلاد.

وكانت تشير الى تقرير بثته القناة في السادس من شباط/فبراير الجاري حول عمليات اتجار بتأشيرات وجوازات سفر فنزويلية تجري في السفارة الفنزويلية في العراق.

وجاء قرار كراكاس تعليق بث الشبكة الاميركية بعد يومين من فرض الولايات المتحدة عقوبات على نائب الرئيس الفنزويلي طارق العيسمي (42 عاما) بتهمة تجارة المخدرات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

روبرت هاروارد يرفض منصب مستشار الأمن القومي الأمريكي