مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فرنسا: فيون يؤكد بقاءه في سباق الرئاسيات حتى في حال توجيه التهم إليه


فرنسا

فرنسا: فيون يؤكد بقاءه في سباق الرئاسيات حتى في حال توجيه التهم إليه

فرنسوا فيون يفسح الطريق أمامه ويؤكد أنّه سيبقى مرشحا للرئاسيات الفرنسية عن حزب الجمهوريين ولن يتخلى عن حملته في حال توجيه التهم إليه بشأن الوظائف الوهمية لزوجته واثنين من أبنائه.

إعلان أكّده رئيس الوزراء الأسبق لصحيفة “لوفيجارو” الفرنسية حيث قال:“كلما اقتربنا من يوم إجراء الانتخابات الرئاسية، كلما بات من المعيب أكثر حرمان اليمين من مرشح. وأنا أترك الأمر بين يدي الاقتراع العام. وقراري واضح : انا مرشح وسامضي حتى الفوز.”

إعلان يتناقض كلية مع ما أعلنه في بداية هذه القضية بالإنسحاب من سباق الرئاسيات إذا وُجّهت له النيابة المالية العامة التهم بشكل رسمي.

فضيحة الوظائف الوهمية طالت زوجته بينيلوب واثنين من أبنائه، ماري وشارل أثّرت على فرنسوا فيون في نوايا التصويت إذ تقهقر في استطلاعات الرأي إلى نحو 20% بالتساوي مع إيمانويل ماكرون.

ذات الاستطلاعات أشارت إلى حلول ماكرون ثانيا في الدور الأول من الإنتخابات ليواجه في الدور الثاني مرشحة اليمين المتطرف مارين لوبان في صدارة استطلاعات الرأي بنحو 25% من نوايا التصويت في الجولة الأولى التي ستقام يوم الثالث والعشرين أبريل نيسان المقبل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ألمانيا

بنس يسعى لطمأنة الاوروبيين بتأكيد التزام بلاده تجاه حلف الاطلسي