مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

طواف عمان 2017: البلجيكي "بن هيرمانس" يتوج بطلا للمرحلة الخامسة


رياضة

طواف عمان 2017: البلجيكي "بن هيرمانس" يتوج بطلا للمرحلة الخامسة

مساء السبت يسدل الستار عن بطل النسخة الثامنة من طواف عمان 2017 في حفل التتويج الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو السيد كامل بن فهد بن محمود آل سعيد مساعد الأمين العام لمكتب نائب رئيس الوزراء.

نتائج المرحلة الخامسة أسفرت عن تتويج الدراج البلجيكي بن هيرمانس من فريق بي أم سي الأمريكي بطلا للمرحلة الخامسة، والتي ستعطي الدراج دافعا أكبر وأفضلية للفوز بالطواف.

البلجيكي حافظ على القميصين الأحمر للترتيب الفردي (كأسرع وقت) للمرة الرابعة منذ انطلاق الطواف، كما نال القميص الأخضر لأعلى نقاط الترتيب العام.

الدراج الأريتري قدوس مرحاوي من فريق تابيمشون داتا الجنوب إفريقي حافظ على القميص الأبيض كأفضل المتسابقين الشباب للمرة الرابعة.

البريطاني مارك كريستيان من فريق أكوا بلو سبورت الأيرلنديانتزع القميص المنقط للدراج الشرس لهذه المرحلة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

رياضة البياثلون: روسيا في المقدمة وفرنسا تتمسك بالمركز الثاني رغم الصعوبات