مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فيلم لوغان في العرض الأول العالمي بمهرجان برلين


ألمانيا

فيلم لوغان في العرض الأول العالمي بمهرجان برلين

يسدل مهرجان بريلن السينمائي الستار على فعالياته مساء هذا السبت بالإعلان عن أسماء الفائزين بجائزة الدب الذهبي.

الممثل الأمريكي هيو جاكمان حضر مساء الجمعة لعرض أحدث أفلامه لوغان المشارك خارج المسابقة الرسمية من إخراج جيمس مانغولد .

هيو جاكمان ممثل:“إنه فيلم عن رجل، رجل يصارع شياطينه وماضيه ويحاول ما بوسعه للتعامل مع أسرته، وهناك الكثير من الأحداث في حياته كل يوم. أنا متحمس جدا لوجودي هنا، بالنسبة لي إنه المكان المثالي لعرض عالمي أول.”

ثمانية عشر فيلما يتنافسون في المسابقة الرسمية للظفر بجائز الدب الذهبي تحت رئاسة ميري ستريب.

موفد يورونيوز فولفغانغ سبيندلر:” مع نهاية المهرجان يمر من هنا من السجادة الحمراء من جديد نجوم السينما من أجل حفل الاختتام هذه الليلة، من الصعب التكهن بأسماء المتوجين بجائزة الدب الذهبي، لأنه هنا في برلين الفائزون يخلقون دائما مفاجأة كبيرة.”

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

ترامب يعين سكوت برويت رئيسا لوكالة حماية البيئة