مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

غارات روسية وسورية تستهدف درعا وحمص


سوريا

غارات روسية وسورية تستهدف درعا وحمص

قالت وزارة الدفاع الروسية إن قاذفتها “تو- 95” من طراز توبوليف استهدفت معسكرات ومراكز تدريب لمسلحي تنظيم “الدولة الاسلامية” قرب مدينة الرقة شمال سوريا.

من جهة أخرى، أعلنت المعارضة السورية تنفيذ الطيران الروسي لعدد من الغارات الجوية على الاحياء التي تسيطر عليها في مدينة درعا، وقال المرصد السوري لحقوق الانسان إن الطائرات الحربية نفذت ست غارات جوية خلال الساعات الماضية ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى.

أما في مدينة حمص، فنفذت القوات الجوية السورية غارات على حي الوعر الذي يعد أخر الاحياء التي تسيطر عليها المعارضة في المدينة الواقعة غرب البلاد.

وقال ناشطون إن الغارات الاخيرة أسفرت عن مقتل شخصين على الاقل ليرتفع بذلك إجمالي القتلى جراء القصف الجوي على الحي خلال الشهر الحالي إلى أكثر من 20 قتيلا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

مقتل شخصين جراء عاصفة قوية تضرب ولاية كاليفورنيا