مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

استجواب رئيس سامسونغ بعد اعتقاله على خلفية فضيحة فساد


كوريا الجنوبية

استجواب رئيس سامسونغ بعد اعتقاله على خلفية فضيحة فساد

بعد أن أمضى ليلته الاولى في الحجز، وصل وريث مجموعة سامسونع لي جاي يونغ مكبلا إلى مكتب ادعاء خاص للتحقيق بشأن دوره المزعوم في فضيحة الفساد التي هزت البلاد وتسببت في توجيه اتهامات للرئيسة بارك غيون هي التي علق البرلمان صلاحياتها الرئاسية.

ويتهم لي جاي يونغ الرئيس الفعلي لمجموعة سامسونغ والذي يملك ثورة تقدر ب6.2 مليار دولار بتقديم رشى في شكل تبرعات لمنظمات غير هادفة للربح تديرها صديقة مقربة من الرئيسة المعزولة مقابل خدمات حكومية.

وذكر مكتب الادعاء الخاص في وقت سابق أنه سيوجه اتهامات أخرى لوريث سامسونغ من بينها الاختلاس وإخفاء اصول في الخارج وشهادة الزور.

ومن غير المتوقع أن يعرقل اعتقال لي جاي يونغ على العمل اليومي لشركة سامسونغ بيد ان الخبراء ان يرجحون أن يؤثر الامر على القرارات الاستراتيجية لأكبر مجموعة في كوريا الجنوبية.

ويدير لي جاي يونغ فعليا الشركة بعد اصابة والده الرئيس الرسمي لسامسونغ بازمة قلبية في عام 2014.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ألمانيا

بنس في ميونخ للتأكيد على متانة الشراكة مع أوروبا