مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الجيش العراقي يسيطر على 5 قرى مع انطلاق عملية تحرير الشطر الغربي من الموصل


العالم

الجيش العراقي يسيطر على 5 قرى مع انطلاق عملية تحرير الشطر الغربي من الموصل

Hot Topic الموصلالمزيد عن موضوع

تمكنت القوات العراقية من استعادة السيطرة على خمس قرى جنوب مدينة الموصل، بعد ساعات من اعلان رئيس الوزراء حيدر العبادي انطلاق عملية تحرير الجانب الغربي من المدينة من قبضة تنظيم “الدولة الاسلامية”

وقال قائد عمليات “قادمون يا نينوى” الفريق الركن عبد الامير رشيد يار الله في بيان “قطعات الشرطة الاتحادية تحرر قرية عذبة على طريق الموصل-بغداد وتحرر قرية اللزاكة على الطريق القديم حمام العليل-الموصل.”

وفي بيان لاحق، اكد يار الله ان “قوات الشرطة الاتحادية، حررت قرى الكافور و الجماسة وقرية البجواري.”

هذا ناشدت منظمة “سيف ذا تشيلدرن “السلطات العراقية سرعة إقامة ممرات أمنة للسماح بإجلاء المدنيين العالقين في غرب المدنية الذي يقدر عددهم بنحو 650 ألف مدني.

ودعت المنظمة غير الحكومية البريطانية بحماية الاطفال والقصر العالقين في الجانب الغربي والذي قالت إن عددهم قد يصل إلى 350 ألفا.

أعلن الجيش العراقي سيطرته على عدد من القرى جنوب الموصل بعد ساعات من اعلان رئيس الوزرء حيدر العبادي انطلاق العمليات البرية لتحرير غرب المدينة من قبضة تنظيم “ الدولة الاسلامية”

وتمكنت القوات العراقية في يناير/كانون الثاني الماضي من تحرير الشطر الشرقي من المدينة، وهي تحاصر منذ ذلك الوقت متشددي التنظيم في الشطر الغربي من الموصل.

ويأتي الهجوم الأخير في اطار المعركة التي اطلقتها القوات العراقية بدعم من التحالف الدولي بقيادة واشنطن، في 17 تشرين الأول/أكتوبر، لاستعادة الموصل، آخر أكبر معاقل تنظيم الدولة الاسلامية في العراق.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ماليزيا

ماليزيا تبحث عن اربعة من كوريا الشمالية للاشتباه في صلتهم بمقتل كيم جونغ نام