مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ترامب يشن هجوما جديدا على وسائل الإعلام


الولايات المتحدة الأمريكية

ترامب يشن هجوما جديدا على وسائل الإعلام

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب شن من جديد هجوما على الصحافة ووسائل الإعلام خلال تجمع حاشد في ولاية فلوريدا حيث يمضي عطلة نهاية الأسبوع بمعية زوجته.

وسبق وأن هاجم ترامب الصحافة في تغريدة على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي تويتر وكتب “كل من ينتقدني في الصحافة ليس عدوي بل هو عدو الشعب الأمريكي.”

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب:“عندما تكذب وسائل الإعلام على الناس، أنا لن أدعهم يفلتون من العقاب من أي وقت مضى، وسأبذل كل ما بوسعي لكي أمنعهم من ذلك، لديهم أجندتهم الخاصة وجدول أعمالهم ليس كجدول أعمالكم.”

ترامب دافع على سجله القصير وعلى وعدوده بجلب الوظائف إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وإعادة بناء القوات المسلحة الأمريكية وإلغاء التأمين الصحي “أوباما كير” وبناء الجدار على طول الحدود مع المكسيك.

كما كشف شعار حملته الانتخابية 2020، ليخطو بذلك ترامب أولى خطواته نحو الولاية الثانية بعد شهر على بداية الأولى.

وفي نيويورك نظم خصومه جنازة رمزية للرئاسة تعبيرا عن رفضهم لقررات ترامب.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أوكرانيا

أوكرانيا تخلد الذكرى السنوية الثالثة لإندلاع ثورة الميدان