مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

دوري أبطال أوروبا: مواجهة ساخنة بين مانشيستر سيتي و موناكو


رياضة

دوري أبطال أوروبا: مواجهة ساخنة بين مانشيستر سيتي و موناكو

سيكون فريق مانشيستر سيتي أمام إمتحان صعب فإما أن يكرم أو يهان أمام الممثل الفرنسي ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا. سيتي بقيادة الأسباني جوسيب غوارديولا سيكون أمام اختبارصعب غدا أمام موناكو الذي خسرمرة واحدة فقط في المواجهات السابقة مع الأندية الإنكليزية في الأدوار الفاصلة بالبطولة الأوروبية.
ويتطلع مانشستر سيتي إلى العبور لدور الثمانية في البطولة للمرة الثانية في تاريخه بعدما بلغ المربع الذهبي للبطولة في الموسم الماضي.

الممثل الإنكليزي الذي عرف بداية مخيبة للآمال بداية الموسم في بروميرليغ تنتظره مواجهة نارية ضد فريق منظم وعنيد وقوي هجومياً و جيد دفاعياً، أظهر شخصية قوية جداً في دور المجموعات.
للإشارة موناكو لم يخسر أي مباراة في آخر إثنتي عشرة مباراة خاضها بالدوري الفرنسي هذا الموسم حيث يتصدر جدول المسابقة، ويبلغ متوسط تهديفه ثلاثة أهداف في المباراة الواحدة.

وعلى الطرف الآخر يبدوأن أتلتيكومدريد، الذي خسرفي نهائي دوري الأبطال الأوروبية مرتين في المواسم الثلاثة الماضية ،مرشحا بقوة للعبور إلى دور الثمانية على حساب ليفركوزن الذي يستضيف مباراة الذهاب .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

رحيل عملاق رياضة الروغبي "فيكرمان" عن عمر يناهز ال37 عاما