مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مستقبل شركة "أوبل" في صلب مناقشات الحكومة الألمانية


شركات

مستقبل شركة "أوبل" في صلب مناقشات الحكومة الألمانية

نائب وزير الاقتصاد الالماني، ماتياس ماشينغ، صرح الاثنين أن شركتي أوبل و جنرال موتورز لم تقدما الضمانات الكافية للحفاظ على الوظائف والمصانع الألمانية بداخل شركة أوبل.

في الوقت نفسه، أسفرت المحادثات الأولية بين الحكومة الالمانية وإدارتي بيجو وجنرال موتورز عن وجود بعض الاشارات المشجعة بشأن الحفاظ على الوظائف الالمانية، إلا أن هذه الاشارات لم تترجم في عقود موثقة ومُلزمة، طبقا لتصريحات نائب الوزير.

كما أكد ماشينغ على أهمية الشراكة بين الشركتين التي من الممكن أن تساهم في تشكيل مستقبل أفضل لأوبل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

شركة أمازون تعتزم توفير 5000 وظيفة في بريطانيا