مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فيديو اغتيال "كيم جونغ نام" يكذب رواية الكاميرا الخفية


ماليزيا

فيديو اغتيال "كيم جونغ نام" يكذب رواية الكاميرا الخفية

كشف مقطع فيديو جرى تسجيله في مطار العاصمة الماليزية، تفاصيل جديدة من حادثة اغتيال الأخ غير الشقيق لزعيم كوريا الشمالية، إذ ظهرت الشابة المشتبه فيها وهي تنفذ عمليتها، بخطى واثقة، قبل أن تغادر بشكل مسرع.

وكانت إحدى الشابتين المعتقلتين قالت إنها كانت تعتقد أنها تشارك في حلقة للكاميرا الخفية حين قتلت كيم جونغ نام، لكن خبراء قالوا إن النحو الذي تصرفت به يوحي بأنها على درجة عالية من التدريب، وأنها اقتربت من المجني عليه لأجل رشه بالمادة السامة وابتعدت بشكل خاطف، كما أظهر الفيديو، بما يؤكد كونها عميلة مجندة لصالح كوريا الشمالية.

وتصاعد التوتر على أشده بين كوريا الشمالية وماليزيا بشأن التحقيقات في اغتيال الاخ غير الشقيق للزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ نام عقب
اعلان سفير كوريا الشمالية في كوالالمبور ان بلاده ترفض التحقيق الماليزي في الجريمة وذلك بعدما استدعته سلطات ماليزيا.

سفير كوريا الشمالية في ماليزيا :

لا يوجد دليل واضح على أسباب الموت حتى الآن ، لا نستطيع الوثوق في تحقيق الشرطة الماليزية، حتى وان تحصلنا على النتيجة، وهذا ما يزيد من احتمالات أن شخصا ما وراء التحقيق “.

ويشتبه في ضلوع خمسة كوريين شماليين في اغتيال كيم جونغ- نام في 13 شباط/ فبراير بمطار كوالالمبور الدولي، ما اثار غضب بيونغ يونغ التي اتهمت ماليزيا بالانضمام الى “القوى المعادية” لها للاساءة الى سمعتها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

ألمانيا تدعو صندوق النقد الدولي إلى مساعدة اليونان