مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

آلاف الأمريكيين يتظاهرون في "عيد الرؤساء" ويقولون إن ترامب "ليس رئيسي"


الولايات المتحدة الأمريكية

آلاف الأمريكيين يتظاهرون في "عيد الرؤساء" ويقولون إن ترامب "ليس رئيسي"

المظاهراْت الاحتجاجية تتواصل عبر العديد من المدن الأمريكية، كنيويورك وشيكاغو ولوس آنجلوس، مستنكرة مواقف وقرارات اتخذها الرئيس دونالد ترامب منذ توليه السلطة، من بينها مواقفه بشأن الهجرة واللجوء.

المسيرات التي انطلقت الاثنين تحت شعار “ليس رئيسي” تزامنت مع الاحتفال بالعيد المعروف أمريكيًا بـ: “عيد الرؤساء” الموافق لعيد ميلاد جورج واشنطن أحد الآباء المؤسسين للبلاد ورؤسائها.

أحد المتظاهرين قال:

“أنا متيقِّن بأن حملته كانت لها ارتباطات بالروس، وإذا تأكّد ذلك يجب عزله وحبسُه. يجب علينا طردُه من البيت الأبيض”.

“يوم الرؤساء” حوَّلتْه الظروف التي تمر بها الولايات المتحدة الأمركية منذ أسابيع إلى يوم للوقوف في وجه سياسات دونالد ترامب حتى وإن بقي عدد المتظاهرين في حدود بضعة آلاف في كل مدينة على غرار نيويورك التي سار في شوارعها نحو ثلاثة آلاف شخص من سَنتْرَلْ بارْكْ إلى برج تْرَامبْ.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أستراليا

مقتل 5 أشخاص في سقوط طائرة فوق مركز تجاري في أستراليا