مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رئيس أذربيجان يعين زوجته نائبا له


أذربيجان

رئيس أذربيجان يعين زوجته نائبا له

عين رئيس اذربيجان زوجته في منصب نائبة الرئيس معززا بذلك سلطة عائلته في هذه الدولة الصغيرة الواقعة في جنوب القوقاز والغنية بالمحروقات.

ومع المنصب الجديد تصبح زوجة الرئيس الشخصية الناشطة اجتماعيا والنائبة في البرلمان، ثاني اعلى مسؤول في الدولة بعد زوجها.

ويأتي هذا التعيين بعد التعديلات الدستورية التي ادخلت في البلاد اثر استفتاء جرى السنة الماضية وتم بموجبه انشاء منصب نائب اول للرئيس. وندد معارضو النظام بهذه الخطوات باعتبارها تهدف الى ترسيخ حكم عائلة الرئيس في البلاد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

زيمبابوي

روبرت موغابي يحتفل بعيد ميلاده الـ93 ويؤكد أن "لا بديل" له