مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

دوري أبطال أوروبا: ثلاث نقاط ثمينة لمانشيستر سيتي وأتليتيكو مدريد


رياضة

دوري أبطال أوروبا: ثلاث نقاط ثمينة لمانشيستر سيتي وأتليتيكو مدريد

إنهزم الممثل الفرنسي فريق موناكو بنتيجة ثقيلة أمام مضيفه مانشيستر سيتي بخمسة أهداف لثلاثة بعد مباراة جنونية لحساب ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
فالكاو من جانب موناكو كان رجل المباراة بعدما وقع هدفين وضيع ضربة جزاء، فيما تألق من جانب سيتي سارجيو أغويرو المسجل لهدفين أيضا.
مونا كو ضيع ثلاث نقاط ثمينة بالرغم من سيطرته على أغلب فترات اللقاء.وبالتالي سيكون في مهمة صعبة لكن ليست مستحيلة في مباراة العودة التي ستكون على أرضه.

فيما لم يجد أتليتيكو مدريد الذي خسر في نهائي دوري الأبطال مرتين في السنوات الثلاث الأخيرة صعوبة في تخطي عتبة بايار ليفركوزن بعد الفوز عليه بأربعة أهداف لإثنين.
سجل لأتليتيكو كل من نيغيز و غريزمان وغامير وتوريس فيما جاءت أهداف ليفركوزن عن طريق كل من بالعربي وأنغول الذي وقع ضد مرماه .
بهذا الفوز خارج القواعد يكون الممثل الإسباني قد خطى خطوة كبيرة نحو التأهل للدور القادم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

فورميلا واحد: رونو يكشف عن سيارته الجديدة "آر.اس17" لموسم 2017