مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

طمأنة بريطانية للاتفيين الذين يعيشون على أراضيها


لاتفيا

طمأنة بريطانية للاتفيين الذين يعيشون على أراضيها

طمأن الوزير البريطاني المكلف بالبريكسيت، ديفيد دايفيس المواطنين اللاتفيين الذين يعيشون في بريطانيا أن حقوقهم لن تتضرر بعد التطبيق الفعلي للبريكسيت.

تصريح ديفيد ديفيس يأتي عقب لقائه بوزير الخارجية اللاتفي ايدغار رينكفيكس في ريجا:

“ نريد أن نرى ترتيبا مهما و مسؤولا، نريد رؤية أن يكون للمواطنيين اللاتفيين كل الحقوق التي كانوا يتمتعون بها من قبل، والأمر لا يتعلق فقط بحقوق الاقامة ولكن بالحقوق العامة والحقوق الصحية، كل الحقوق العادية التي نعطيها لمواطنينا “.

وتحصي بريطانيا حوالى 100 ألف لاتفي يعيشون على أراضيها. وتظاهر المئات من أمام البرلمان البريطاني للتعبير عن تضامنهم مع المهاجرين الذين يعيشون في بريطانيا والمطالبة بالمحافظة على حقوقهم ما بعد البريكسيت.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

باكستان

مقتل 4 أشخاص على الأقل خلال هجوم انتحاري على محكمة في باكستان