مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مقتل 4 أشخاص على الأقل خلال هجوم انتحاري على محكمة في باكستان


باكستان

مقتل 4 أشخاص على الأقل خلال هجوم انتحاري على محكمة في باكستان

قتل أربعة أشخاص على الأقل واصيب العشرات بجروح خطيرة خلال هجوم ثلاثة انتحاريين على محكمة تقع شمال غرب باكستان.

الشرطة الم حلية أكدت أن ثلاثة انتحاريين تمكنوا من اقتحام المحكمة، قوات الأمن قتلت واحدا منهم فيما فجر الثاني نفسه، كما لا تزال قوات الأمن تطارد الانتحاري الثالث.

جماعة الأحرار وهي فصيل إسلامي مسلح منشق عن حركة طالبان باكستان تبنت مسؤوليتها عن هذا الهجوم الدامي. الجماعة تسعى لتطبيق الشريعة الإسلامية في باكستان والعالم.

وتعيش القوات الباكستانية حالة تأهب قصوى منذ سلسلة هجمات انتحارية الاسبوع المنصرم والتي وصفت بالاكثر دموية حيث اودت بحياة 88 شخصا بسهوان.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الإكوادور

توقعات بفوز لينين مورينو بالرئاسة في الاكوادور