مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تراجع أرباح شركة إيرباص


شركات

تراجع أرباح شركة إيرباص

أرباح شركة صناعة الطائرات الفرنسية إيرباص سجلت تراجعا العام الماضي بنسبة ثلاثة فاصلة ستة بالمئة، عقب فشل الارتفاع المتأخر في تسليمات الطائرات في تعويض تكاليف ناتجة عن تكثيف إنتاج نوع أي 350 و أثر أعطال المحرك الذي وقع وقت تسليم نوع إي 320، حسب ما أعلنته الشركة هذا الأربعاء.

صافي الدخل للعام المالي الماضي تراجع قبل خصم الضرائب والفوائد إلى 3.96 مليار يورو خلال العام 2016 مقارنة بالفترة ذاتها من العام 2015 حيث سجلت 4.11 مليار يورو، فيما أشارت توقعات الخبراء إلى وصول الأرباح إلى 3.8 مليار يورو.

وعقب إعلان نتائج أعمال الشركة تراجع سهم إيرباص بنسبة 1.55 بالمئة إلى 66.21 يورو في بداية تعاملات هذا الأربعاء.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

الهجمات الالكترونية على شركة "ياهوو" تنقص من قيمتها في الاسواق