مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فرنسا تقرر إعدام قرابة 400 ألف بطة لاحتواء إنفلوانزا الطيور


فرنسا

فرنسا تقرر إعدام قرابة 400 ألف بطة لاحتواء إنفلوانزا الطيور

فرنسا تقرر إعدام قرابة أربعمائة ألف بطة في إطار مكافحة فيروس إنفلونزا الطيور بعد أن قضت على أكثر من مليون طائر في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي للغاية ذاتها.
يأتي هذا القرار بعد التأكد من وجود الفيروس في أكثر من مائتين وخمسين بقعة تقع في مزارع وحظائر تربية الطيور ومناطق غابية تنتشر في غالبيتها في جنوب غربي البلاد، لا سيما في منطقة جبال البَرَانِس.

أكثر من ثلاثة ملايين طائر نفقوا أو أُعدِموا في فرنسا خلال الأشهر الأخيرة بسبب أنفلوانزا الطيور.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

إسقاط عضوية النائبة الكردية يُوكْسيكْداغْ في البرلمان التركي و5 أشهر سجنًا للدّمرداش