مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إلغاء 60% من رحلات شركة "أليطاليا" بسبب إضراب عمالي


إيطاليا

إلغاء 60% من رحلات شركة "أليطاليا" بسبب إضراب عمالي

تدرس شركة الطيران الإيطالية “أليطاليا” خطة لتخفيض عدد عامليها في إطار عملية كبرى لإعادة هيكليتها. بعض التقارير الإعلامية تحدثت عن إمكانية إقالة نحو ألف موظف من أصل 12 ألفًا يعملون في الشركة.

فشل اللقاء بين النقابات وإدارة الشركة، الأربعاء، أدى إلى الإعلان عن إضراب عمالي لعدة ساعات يوم الخميس، وإلغاء نحو 60% من رحلات أليطاليا.

دانيلو ريتشيني، النقابي في أليطاليا: “إنها المرة الثالثة التي تفلس فيها أليطاليا في غضون عشر سنوات. نذكر في أول إفلاس في 2008 عندما قالوا لنا إنها بداية عهد جديد، سيحمل الازدهار إلى الشركة. لكن هذا لم يحصل، فقد أفلست مرة أخرى في 2014 وهذا هو الإفلاس الثالث”.

مطار فيوميتشينو في روما لم يشهد اضرابًا كبيرًا بسبب الحركة الاحتجاجية. فإدارة أليطاليا قالت إنها أخذت الإجراءات الواجبة من أجل تقليل آثار الاضراب على مسافريها، وتمكنت من إيجاد حلول بديلة لأكثر 90% منهم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

باكستان

قتلى وجرحى بسبب انفجار وسط لاهور في باكستان