مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المعتصمون ضد أنبوب النفط العابر لمروج داكوتا الشمالية ينسحبون بعد مشادات واعتقالات


الولايات المتحدة الأمريكية

المعتصمون ضد أنبوب النفط العابر لمروج داكوتا الشمالية ينسحبون بعد مشادات واعتقالات

الأمريكيون المعارضون لمد خط أنبوب النفط العابر لمُروج داكوتا الشمالية ينسحبون من مخيمهم الاحتجاجي بعد مشادات مع قوات الأمن واعتقال عشرة محتجين.

الرئيس دونالد ترامب أعطى في بداية الشهر الجاري الضوء الأخضر لمواصلة مشروع إنجاز الأنبوب النفطي الذي جمَّده سابقه باراك أوباما استجابة لمطالب أهل المنطقة في هذه البقعة من البلاد. أوباما دعا إلى البحث عن بديل آخر للمشروع.
السلطات الحالية منحت المحتجين مهلة لتفكيك المخيَّم قبل التدخل بالقوة الذي تم الأربعاء.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سويسرا

انطلاق محادثات جنيف الخميس...المعارَضة تطالب بمفاوضات مباشرة مع دمشق