مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الرئيس التنفيذي لشركة "نيسان موتورز" يُخلي منصبه لانشغاله بمهام "متسوبيشي موروتز"


اليابان

الرئيس التنفيذي لشركة "نيسان موتورز" يُخلي منصبه لانشغاله بمهام "متسوبيشي موروتز"

بعد ستة عشر عاما من العمل المستمر، قرر الرئيس التنفيذي لشركة نيسان موتورز “كارلوس غون” تسليم دفة القيادة إلى “هيروتو سايكاوا” ليصبح الرئيس التنفيذي للشركة ابتداء من الأول من إبريل- نيسان المقبل.

كارلوس برر تنحيه عن رئاسة شركة السيارات العملاقة بسبب انشغاله بمهام شركتي ميتسوبيشي موتورز ورينو، مضيفا أن هذه الخطوة ستسمح له بتكريس المزيد من الوقت لهاتين الشركتين.

وعمل غون كرئيس لشركة ميتسوبيشي موتورز بعد أن استحوذت نيسان على حصة تقدر بنحو خمسة وثلاثين في المائة من تلك الشركة اليابانية في أكتوبر- تشرين الأول.

الرئيس التنفيذي الجديد “هيروتو سايكاوا” عمل بقلب شركة نيسان لأكثر من أربعين عاما وفي عام الفين وثلاثة عشر أصبح أحد المديرين التنفيذين بالشركة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

المعتصمون ضد أنبوب النفط العابر لمروج داكوتا الشمالية ينسحبون بعد مشادات واعتقالات