مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

هجوم جديد للقوات العراقية يهدف إلى تحرير مطار الموصل


العراق

هجوم جديد للقوات العراقية يهدف إلى تحرير مطار الموصل

Hot Topic الموصلالمزيد عن موضوع

في خطوة رئيسية لاستهداف معاقل تنظيم ما يسمى بالدولة الاسلامية في العراق ، شنت القوات العراقية صباح الخميس هجوما على مطار الموصل الواقع في جنوب المدينة.

المطار المهجور حاليا لا يزال بين قبضتي ما يسمى بالدولة الاسلامية، لذا قامت طائرات مروحية وارضية بإطلاق قذائف الهاون بهدف تطهير الطريق وفتحه أمام القوات المتقدمة.

وتلعب قوات التحالف بقيادة الولايات المتحدة دورا رئيسيا في دعم القوات العراقية من خلال ضربات جوية ، كما شاركت قوات أميركية بآليات مدرعة في القتال جنبا إلى جنب مع القوات العراقية.

ويأتي هجوم الخميس في اطار عملية اطلقتها القوات العراقية الاحد لاستعادة السيطرة على الجانب الغربي من مدينة الموصل، ثاني المدن وآخر اكبر معاقل ما يسمى بالدولة الاسلامية في العراق.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اليابان

الرئيس التنفيذي لشركة "نيسان موتورز" يُخلي منصبه لانشغاله بمهام "متسوبيشي موروتز"