مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فيديو:عشرات الجثث من المهاجرين على الشواطىء الليبية

عثرت السلطات الليبية على نحو 74 جثة تعود لمهاجرين غير شرعيين لقوا حتفهم نتيجة غرق قاربهم في المياه الإقليمية الليبية٬ حيث جرفتهم أمواج البحر الى شاطىء مدينة حرشة في غرب طرابلس، بينما كانوا يحاولون العبور إلى أوروبا عبر البحر الأبيض المتوسط

حادث الغرق لا يعتبر الأول من توعه٬ فقد لقي الآلاف من المهاجرين حتفهم غرقاً اثناء محاولتهم الوصول الى أوروبا وتحديداً من الحدود البحرية الليبية القريبة من القارة الأوروبية.

وتحاول السلطات الليبية الحد من تدفق المهاجرين٬ إلا أن الاضطرابات الأمنية التي تشهدها ليبيا وغياب القدرة الكافية للتحكم بالحدود٬ يصعب عليها مهمتها ويساهم في جذب المهاجرين الأفارقة للشواطىء الليبية للانطلاق منها.

المزيد عن:

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

ظهور ما يعرف بسوق الكسر من المواد الغذائية في مصر بسبب غلاء الأسعار