مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

شركة طيران نرويجية تقدم رحلات ب 69 يورو عبر الأطلسي


شركات

شركة طيران نرويجية تقدم رحلات ب 69 يورو عبر الأطلسي

رحلات عابرة للمحيط الأطلسي عبر عشرة مسارات جديدة بين الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا بأسعار تبدأ من 69 يورو، التحدي الجديد الذي أعلنته شركة نرويجيان إير شاتل للطيران يوم الخميس.

من إيرلندا واسكتلندا سيكون من الممكن السفر إلى الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية بثمن زهيد شريطة عدم الأكل على متن الطائرة ودون تسجيل الأمتعة.

بيورن كيوس الرئيس التنفيذي لشركة الطيران نرويجيان:“سنحصل على طائرات بوينغ جديدة الصيف المقبل، وبفضلها سنتمكن من اقتراح رحلات بأسعار جيدة للغاية إلى الولايات المتحدة الأمريكية.”

Les Boeing 737 MAX relieront les deux continents à partir du 15 juin.

جهود الشركة النرويجية لتقديم تذاكر رخيصة لرحلات طويلة تواجه مقاومة من قبل شركات الطيران الأمريكية التي ستجد نفسها أمام الأمر الواقع وستضطر لبحث تقديم أسعارها في سوق تشهد منافسة قوية من قبل الشركات المنخفضة التكلفة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

تيسلا تراهن على سيارتها الجديدة "موديل ثلاثة"