مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إبقاء صهر ملك إسبانيا طليقًا بعد الحكم عليه بالسجن 6 سنوات


إسبانيا

إبقاء صهر ملك إسبانيا طليقًا بعد الحكم عليه بالسجن 6 سنوات

قرر القضاء الإسباني الإبقاء على زوج شقيقة ملك إسبانيا طليقًا ريثما تعطي المحكمة العليا الكلمة النهائية في قضيته. هذا القرار يأتي بعد أن حكم على أناكي أرودانغارين، الأسبوع الماضي، بالسجن ست سنوات في قضية فساد.

وسيتوجب عليه في كل شهر أن يراجع فقط القضاء السويسري، حيث يقيم مع زوجته كريستينا وأولاده، وإعلام القضاء في حال خروجه من بلدان الاتحاد الأوروبي.

وكانت المحكمة في بالما دي مايوركا قد حكمت في الـ17 من الشهر الجاري على أوردان غارين بالسجن ست سنوات وثلاثة أشهر، وبدفع غرامة تفوق 500 ألف يورو، بسبب التزوير الضريبي واستغلال النفوذ.

فيما برأت المحكمة زوجته كريستينا شقيقة الملك فيليبي السادس من تهم التآمر في قضية فساد ضريبي.

وقد يتطلب قرار المحكمة العليا عدة أشهر قبل البت النهائي في هذه القضية. لكن يخشى أن يتسبب الإبقاء على أوردانغارين طليقًا إلى ذلك الحين، باستياء في الشارع الاسباني الذي ضاق ذرعًا بقضايا الفساد، على وجه الخصوص هذه القضية التي طالت فردًا من العائلة الملكية.

وكان إيناكي أوردانغارين البطل الأولمبي السابق في كرة اليد متهما باستغلال صفته كفرد من العائلة المالكة للفوز بعقود في جزر الباليار وفالنسيا بواسطة شركة غير ربحية كان يترأسها وتحمل اسم “نوس”

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

باكستان

قتلى وجرحى بسبب انفجار وسط لاهور في باكستان